Winter Sonata


p65ob7x4gxgt

 

هل سبق و أن أحببتِ أحداً من كل قلبك؟
هل سبق أن عشتِ برفقة شخص تشعرين بأنفاسه قربك , ثم أختفى فجأة في طرفة عين
هل تدركين مثل هذه المشاعر, أن يتوقف الزمن من حولك , ولا يبقى لكِ سوى حقيقة أن من تحبينه ذهب
هل تستطيعين تصور هذه المشاعر
هل من الخطأ , أن أحترق لوعة وأسى من هذه المشاعر.

يوجين

تهب الرياح وتغادر سريعاً
تماماً كما فعلت أنت
هل تعتقد أن مرور الوقت سيجعلني أنساك
هل ستتلاشى ذكراك عني كضباب الصباح
مازلت أفرغ مكاناً في قلبي المحترق
حتى تتمكن من العودة إليه في أي وقت
مازلت أحلم بك .. و انادي باسمك
واشتاق لحبك وذكراك .. أكثر و أكثر
اشعر بأنني قد اراك كلما افتح عيني
وكان قلبي ويدي
قد يتمكنا من الاحساس بك مرة أخرى
هذا يجعلني أسترجع ذكرياتي
لاضمك إلى قلبي
اشعر بالشوق لحبك ولذكراك
أكثر فأكثر
ما زلت أفرغ مكاناً في قلبي المحترق
حتى تتمكن من العودة إليه في أي وقت

 

qx58fv3huu4k

1micv3860miv

يوجين طالبة في المرحلة الثانوية ينضم إلى مدرستها طالب جديد (جون سانغ) ذو طابع غامض وهادئ ويتجنب العلاقات
وبطبيعة يوجين المرحة والفضولية استطاعت التقرب منه والحديث إليه و التعرف عليه و مع الوقت تطورت العلاقة بينهما
في ليلة رأس السنة يحدد الصديقان مكان يلتقيان فيه .. يوجين تنتظر غير أن جون سانغ لا يأتي أبداً..

بعد مرور عشر سنوات من الحادثة يتقرر زواج يوجين من صديق طفولتها (كيم سانغ هيوك) وفي ليلة الاحتفال يحدث ما لم يكن بالحسبان ..

 

مقتطفات من المسلسل .. 

يوجد حرق للأحداث

قلبي يقول لي
أنني مجروح بسببك
ولا بأس عندي
في أن أقاوم الألم
مادام هذا لأجلك
لو أستطيع فقط مناداتك باسمك
والتبسم لك مرة أخرى

5

يوجين
هل كنت أناديك بهذا الاسم سابقاً ؟
يوجين
يوجين
لكنني لا أستطيع تذكر أي شيء
جون سانغ الذي انتظرت عودته طويلاً ، هو أنا ، لكن ليس أنا في نفس الوقت
بما أنني نسيت الذكريات التي جمعتنا سوية،فهذا يعني أن جون سانغ ليس إلا اسماً لا يحمل معنى .
أنا أسف
حتى لو ناديت باسم جون سانغ، فلن أتمكن من الرد عنه .
أنا أسف آنسة يوجين , أنا ممتن لأنك كنت موجودة معي في الماضي الذي لا أستطيع تذكره
أنا ممتن لذلك حقاً.

ميينونغ

4

جون سانغ :

تأخرت كثيراً , أليس كذلك ؟
كنت أريد أن أقول لك في تلك الليلة ..
يوجين .. أنا أحبكِ.

1

يوجين : أخبرتني بأن أبحث عن النجم القطبي إذا كنت تائهة
جون سانغ: هل أنتِ تائهة الآن؟
يوجين: جرحت أشخاصاً أهتم لأمرهم اليوم، ربما لن يسامحونني أبداً على ذلك
ستظل إلى جواري دائماً ، حتى لو تخلى عني الجميع, أليس كذلك؟
تماماً كالنجم القطبي.
جون سانغ: أنت من ظللت ثابتة في مكانك كالنجم القطبي , وليس أنا
ولهذا استطعت معرفة طريق العودة بعد أن تهت عنه.

02-01-32 11-57-09 ص

02-01-32 11-57-53 ص

يوجين:
أنا أحبك
لطالما أحببتك , وسأحبك على الدوام
لا أبالي بما يقوله أو يعتقده الاخرون
ولا أشعر بالخجل أو الحرج من ذلك
إنهم لا يدركون كم كان الامر صعباً علي ،لا يعلمون ما مر به قلبي من ألم
كل لحظة قضيتها معك غالية عندي

لن أنسى شيئاً أبدا
سأتذكر كل اللحظات التي قضيناها سوية.

4

يوجين : جون سانغ , لنقطع عهداً على ألا ننظر إلى الوراء
لا أريد أن تكون أخر ذكرى لنا هي رؤية بعضنا نفترق

 

نهاية الأنمي اقتطعت من الدراما .. كانت ستكون النهاية أفضل لو ظهرت كرسوم أنمي .. لم أحب هذه الجزئية 
طبعاً المسلسل صدر كدراما قبل ذلك غير أني أفضل نسخة الأنمي..

https://sama0s.files.wordpress.com/2010/12/24230l13.jpg

النوع .. مسلسل تلفزيوني من 26 حلقة وحلقة خاصة واحدة مدة الحلقة 25 دقيقة ..
تصنيف..  دراما و رومانسية
تم العرض في 17 اكتوبر 2009 وانتهى في 1 مايو 2010
مصنف لمن فوق 13 سنة ..
تقييمي 8/10

*التقرير قديم كتبته بعد أنتهاء عرض الأنمي.. فقط إعادة نشر.. ربما بعد كل هذه السنوات تغيرت نظرتي ومشاعري xD
*كتبت في 2010
اترك رد

